هل أجد لديكم متكلم العربية في هذا المنتدى الرائع

مکی

معطل
[arabic]الموضوع برمته سخيف.. كان بإمكانك الإستعانة بمحركات البحث إذا ما كنت بحاجة إلى معلومات عن الخطوط وما سالفها.. كذلك بالنسبة للتعارف بدلاً من إحداث كل هذه الضجة على لا شيء..

أرى أنك ربما تريد أن تبرهن أنك تجيد العربية.. طيب يا خوي خلاص عرفنا..
[/arabic]

مميز

محفلین
[arabic]الموضوع برمته سخيف.. كان بإمكانك الإستعانة بمحركات البحث إذا ما كنت بحاجة إلى معلومات عن الخطوط وما سالفها.. كذلك بالنسبة للتعارف بدلاً من إحداث كل هذه الضجة على لا شيء..

أرى أنك ربما تريد أن تبرهن أنك تجيد العربية.. طيب يا خوي خلاص عرفنا..
[/arabic]

- ليش كذا يا مكي تتهمني ولقد ظننت بي غير ما نويت فسامحك الله...
- انا عربي ولا اجيد الأردو حتى تقول انني أبرهن على معرفة اللغة العربية ...
- المنتدى للنقاش ولأبداء الرأي ولللجميع فلا تحجر واسعا ولا يضيق بك الفضاء.

مکی

معطل
[arabic]كيف تريدني أن أصدق أنك لا تعرف الأردية رغم أنك دخلت المنتدى و أتممت مراحل التسجيل وقمت بوضوع موضوع جديد وكل ذلك بنجاح تام ودون أي مشاكل..!؟

أنا لم أرى في حياتي عربياً يدخل هذا المنتدى فما الذي دهاك أنت..؟ رغم أن المنتديات العربية أكثر بكثير من المنتديات الأردية، ثم ما السبب وراء كل هذه الحوسة والدوسة؟ أما إن كنت عربياً فعلاً فعليك أخي الكريم أن تثبت ذلك فما هي جنسيتك العربية؟

كلامك صحيح هذا منتدى والكل حر في إبداء رأيه هذا ما فعلته وأرى أنني على صواب حتى يثبت عكس ذلك.

دمت
[/arabic]

مميز

محفلین
[arabic]كيف تريدني أن أصدق أنك لا تعرف الأردية رغم أنك دخلت المنتدى و أتممت مراحل التسجيل وقمت بوضوع موضوع جديد وكل ذلك بنجاح تام ودون أي مشاكل..!؟

أنا لم أرى في حياتي عربياً يدخل هذا المنتدى فما الذي دهاك أنت..؟ رغم أن المنتديات العربية أكثر بكثير من المنتديات الأردية، ثم ما السبب وراء كل هذه الحوسة والدوسة؟ أما إن كنت عربياً فعلاً فعليك أخي الكريم أن تثبت ذلك فما هي جنسيتك العربية؟

كلامك صحيح هذا منتدى والكل حر في إبداء رأيه هذا ما فعلته وأرى أنني على صواب حتى يثبت عكس ذلك.

دمت
[/arabic]

غريب ؟؟؟
لماذا هل المنتديات تختلف ؟؟؟
نظامها واحد وطريقة التسجيل فيها واحدة مع اختلاف يسير باصداراتها ان كنت تعلم ذلك ؟؟
وهذا لا يلزم منه عقلية عبقري ولا مفكر نحرير
اخبرك عن نفسي واعلم ان الجميع يعرف انني لست ملزم بالافصاح
انا من المملكة العربية السعودية وقريب جدا من العاصمة الرياض وانا سعودي المولد والمنشأ وأي استفسار انا جاهز

لو اعترفت انک عربی بالمعرفۃ الاردو کان افضل و لکن اذا ماترید ان تعترف بصلاحیاتک للغۃ الاردو انہ من حقک بل دعنی اقترح انہ منتدیٰ اردو و یفضل انک تکتب باللغۃ المروجۃ بہا ۔ و التعلم باللغۃ الاردو لیست من الفضائح و نحب ان نعلمک کل ما ترید ان تعرف عنا و عن لغتنا الحبیبۃ ۔

مکی

معطل
[ARABIC]
لا توجد لدي طريقة لجعلك تعترف بإجادتك للغة فعلاوة عن التسجيل على زعم أن المنتديات متشابهة فقد إخترت القسم بعناية شديدة لوضع موضوعك.. :rolleyes:

كما أنني لا أريد أن أصنع من الحبة قبة فلا فائدة من الجدال على أمر تافه كهذا.. برغم أنني ما زلت متأكداً..:mrgreen:

على كل حال أهلاً ويسرنا مساعدتك.. :hatoff:
[/ARABIC]

مميز

محفلین
أخي فيصل وأخي مكي ....
أولا يعجبني فيكم مبدأ الطيب والحوار ...
لكن احلف لك بالله العظيم أني لا اجيد من الاردية سوى كليمات قليلة جدا تعلمتها من بعض العاملين في السعودية عندنا ك۔ كجور و باكل و تيكهي و سيدا و اجاا ...
ووالله العظيم أني لا احسن الاردية واقبل انتقادكم بصدر رحب وعلى ما قلت ما حصل الا كل خير ....
شاكر لكل من ساعدني
-------------------
مع انني كنت اطمح للمزيد من الخطوط الأردية وكنت اتوقع أن تدلوني لمواقع الخطوط الفونت و مواقع الخطاطين الباكستانيين والهنود اي مواقع خطاطين ومهتمين بالخط ...
شكرا للجميع

مکی

معطل
[arabic]في الحقيقة أخ مميز لست من المهتمين بالخطوط ولذلك لن أستطيع مساعدتك فيما تبحث عنه سوى تلك الخطوط الموجودة في قسم التحميل بالمنتدى.. وأرجو أن لا تكون قد زعلت..

على فكرة أنا بالرياض..

أهلاً بك مجدداً..[/arabic]

مميز

محفلین
هلا فيك اخوي مكي واخبرك انني ما زعلت ولكن ارجو منك عدم الجزم بالشيء فانا دخلت هذا القسم لما وجدت عدة كلمات وهي فونت وخطاط وهناك بعض الكلمات التي هي مزيج من العربية والانجليزية والموضوع لا يحتمل كل هذا النقاش فالموضوع الذي تجادلنا فيه ليس لنتيجته ثمرة نطمح الوصول اليها وانا اتقبل منك اخوي مكي كل ما تقول بصدر رحب ...
-----------
أنت بالرياض وين بأم الحمام والا بالربوة والا بالروابي او بالصحافة وإلا بحي خنشليلة أو حي النسيم او حي السفارات أو البطحاء ...
كل هذه الاحياء ذكرتها لتعرف انني سعودي قريب من مدينة الرياض ...

Ukashah

محفلین
آخی مکی
لغتہ العربیہ سہل جدا لیکن ھذا المندی فی الغتہ الاردیہ ۔ آنا لا استظیع اکتب فی لغتہ العربی ۔ارید مساعدتک؟

مکی

معطل
[ARABIC]ربما هذا يكفي، ولكن السؤال ما زال في محله.. ما الذي جاء بك إلى هنا.. أستغرب من سعودي يجول في منتدى باكستاني.. :roll:

أنا لست في أي من الأحياء المذكورة بل في العريجاء..
[/ARABIC]

علی کل حال اخ ممیز ضیفنا و علینا مساعدتہ باءی من الحاجات بالامر مایتعلق باللغۃ او بالمنتدیٰ ۔

اھلا و سھلا مجددا للاخ ممیز

[arabic]ربما هذا يكفي، ولكن السؤال ما زال في محله.. ما الذي جاء بك إلى هنا.. أستغرب من سعودي يجول في منتدى باكستاني.. :roll:

أنا لست في أي من الأحياء المذكورة بل في العريجاء..
[/arabic]

ربما رياح قوقل أتت بهِ‌ إلى هنا على بساط البحث :)

مميز

محفلین
ربما رياح قوقل أتت بهِ‌ إلى هنا على بساط البحث :)

ربما فهمتني يا أخي العزيز راسخ واشكر لك احسان الظن ...

معليش انا اعمل بالتصميم واهتم بالخط واعرف أن كرافك تعني جرافيك وهي كلمة انجليزية وليست عربية ولا اردو ولا فارسية وللمعلومية انا مسجل بمنتديات فارسية وصينية و لكن انا فيها زي الأطرش استفيد مما يطرحون واحمل منها واطمع ان استفيد منكم ....

شكرا لك اخي راسخ والشكر موصول للجميع واحمل لهم حبي واحترامي ...
----------------------------------------
بالنسبة لمن يسأل عن الكتابة بالعربية فطريقتي أستخدم المفكرة التي تأتي مع الويندوز ...