يسعد اموركم يالباكستانيين

اقرن

محفلین
يسعد اموركم يالباكستانيين انتم احسن ناس بالعالم وكلامهم الي ماينفهم حروف عربي بس انه خرابيش تقول طلاسم سحر هههه وبعدين اكثركم مليسين وخياطين هههه ابغي اشوف لي واحد اجيبه يسليس غرفتي الي تخر مي هههه ( الله يستر لايجي واحد يعرف عربي ويفجر بي هههه )
المهم يالباكستانيين انا اقرن الوناسة احسن واحد بالعالم وانا من السعودية ومن اعضاء منتدى بوابة طريف وانا كيفت عليكم وابي اصير خويكم هههه

يسعد اموركم يالباكستانيين

وناسة لو تصيرون اخوياي:)

شمشاد

لائبریرین
یہ کیا ہے؟ عربی میں لکھا ہے تو اس کا ترجمہ بھی لکھ دیں۔

مکی بھائی آپ بھی یہاں حاضری دیں۔

اقرن

محفلین
خوش آمدید :)
مجھے بڑا اشتیاٖق ہے کہ جلدی جلدی پڑھ لو کیا لکھا ہے پر میرا بس نہیں چل رہا :)

اهلين ناعمه عزيز ( والله الباكستانية شكلها تبي توقف عضويتي لانها مشرفه هههه )

يسعد امورك يالباكستانية

وناسة لو ماتوقفين عضويتي

السید اقرن ممکن نتعرف علیک ۔ ان استخدام لغتک العربیہ بھذا المنتدیٰ لا ینفع لاکثر الاعظاء ۔

ھل من ممکن ان نستخدم لغۃ الاردو انتواصل معک اؤ تحتاج الیٰ مترجم

ارجوک شرفنا بمعرفتک

فیصل

اقرن

محفلین
السید اقرن ممکن نتعرف علیک ۔ ان استخدام لغتک العربیہ بھذا المنتدیٰ لا ینفع لاکثر الاعظاء ۔

ھل من ممکن ان نستخدم لغۃ الاردو انتواصل معک اؤ تحتاج الیٰ مترجم

ارجوک شرفنا بمعرفتک

فیصل

يسعد امورك فيصل عظيم شكلك ماعندك لعب تكلم عربي ( الله يستر لايعلم بفضايحي هههه ) ومن زين الاردو الي تقول طلاسم هههه

ابغيك بس تسألهم متى يليسون غرفتي وبس هههه

وناسة لو تسألهم:)

وناسۃ اکثر من حاجۃ لا ینفع ۔ ھنا کلنا عائلہ واحدہ و ما نحب واحد اضحک علینا بھذا الاسلوب ۔ ارجوک بھدو و الاحترام نترک الموضوع و نتابع الامور اسلوب حضاری ۔ انک مسلم و ماتحب المسلمون یکونون علیٰ ظن السوء منک

و شکرا اتوقع انت فاھم علینا

لو اسئلناک معارف لکلمات اللغہ غیر معروفہ عندک و بذلک نحس اننا اذکیا ماذا تقول لھذہ الفکرہ ۔ المسلم لا یعطی الم (حتیٰ من کلامہ) لمسلمین آخرین